تبادل أعلاني

خمسة أسرار أخفيها عن شريك حياتك ... ممنوع دخول الرجال

في الحياة الزوجية أو ما قبل الحياة الزوجية مرحلة الخطوبة مثلاً يكون لدى الزوجين الرغبة الكبيرة في معرفة تفاصيل حياتك
ولأنك يا حواء تعني للرجل الكثير ولأنه يريده ملكاً له وحده ولا يريد أن يعرف أن نسمة هواء عاكسة حياتك قبل الزواج 
وجب عليكي عزيزتي أن تخفي خمسة أسرار عن شريك حياتك وبشكل لا يقبل للشك .
ولعل أهم هذه الأسرار التي وجب عليكي يا حواء أن تخفيها عن زوجك المستقبلي هي كالتالي
أولاً 1- علاقتك السابقة عليكي يا حواء أن تكوني ذكية فلا يخلوا رجل من هذا السؤال وهذه الرغبة وتجد الرجال دوماً يبحثون عن معرفة حياتك السابقة هل كان لك ميول نحو شخص محدد حب سابق عليكي ألا تسهبي في تفاصيل حياتك الزوجية كما عليكي ألا تكذبي فلعل الغد يحمل شيئاً إن كان هناك فقد تهربي بذكاء النساء وفطنتهم وأخبريه أنه الحب الصادق والرائع والرجل الذي كنتي تنتظرينه طوال حياتك أخبريه أنه فارس أحلامك وأنك به حققتي ما تمنيته .
                                              
ثانياً 2- إنفاق الاموال من المعروف أننا نحب إسراف المال في امور يظن أنها الرجال وبحسب طبيعتهم الفسيلوجية غير هامة لذا من المبكر أن تباشريه بهذه الحقائق حتى لا يتويتر وتتولد لديه الرغبة في انهاء هذه العلاقة .
ثالثاً 3- مشاعرك تجاه عائلته وجب هنا أن تكوني صاحبة علاقة جيدة مع العائلة وإن حملت الأمور غير ذلك فلا تخبريه بذلك لأن كلامك قد يؤثر على خطيبك و يؤذى مشاعره ، فقط اخبريه بأنكِ تحبينهم لكن دون مبالغة. 
                                                
رابعاً 4- ردة أفعالك عندما يحضر لك هدية فالأنثى تحب الدلال بذاتها وترسم في مخيلتها أن زوجها سيحضر لها الهدية التي تحلم بها فتارة تفاجئ بأن الهدية لم تصبوا لحلمها هنا لا توبخي ذوق زوجك أو تظهري انزعاجك عبري له عن سعادتك بالهدية وأخبريه أنك توقعتي أن الهدية تكون ..... الشئ التي تتمنينه وحتماً سيحضره لك في المرة القادمة .
                                       
خامسياً 5- التعبير عن النقد الرجل بذاته لا يقبل سماع النقد من المرأة وهنا عليكي أن يكون نقدك بناءً لابقاً معسولاً لا عصبياً توتيراً إشكالياً فأنت يا حواء بهذه الأساليب ستملكين زوجاً كخاتم اليد في اصبعك .